إدارة العلاقات مع الزبائن CRM

ما هو نظام CRM ؟
كيف يمكن الاستفادة منه:
هو اختصار لSystem Customer Relationship Management نظام إدارة علاقات الزبائن وهو نظام اداري متكامل محلي الفكرة والتطوير تم تطويره من قبل خبراء في المجال الإداري والتسويقي ليلبي احتياجات السوق المحلي والخارجي ويلبي تطلعات رأس الهرم الإداري في المؤسسات والشركات والمنظمات والجمعيات بتنوع قطاعات العمل.
فهو نظام اداري محوسب يهدف الى ضبط وتوثيق حركات التعامل مع الجهات ذات العلاقة سواء كانت داخلية مثل الموظفين أو كانت خارجية مثل الموردين مع المرونة العالية في تسمية القيم الافتراضية المستخدمة بما يتناسب مع طبيعة المؤسسة والمصطلحات المتعارف عليها داخليا.
كما ويخدم ارشفة كافة العمليات التي تتم في المؤسسة وضبط قنوات التواصل مع الزبائن من جهة والتواصل الداخلي لموظفي المؤسسة من جهة أخرى، وضمان التذكير بكافة الاحداث المهمة والمساعدة في اتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب من خلال التقارير الفعالة أو نظام التنبيهات
مميزات عامة للنظام
ويضمن النظام وبشكل فعال الية تعيين المهام والاعمال للشخص المناسب والاطلاع باستمرار من قبل الإدارة المباشرة للموظف على سير وتنفيذ المهمة وتقييم الأداء.
يعمل النظام تحت بيئة Web
دعم الأجهزة الذكية المحمولة
متعدد المستخدمين والصلاحيات
يزود كل مستخدم بمؤشراته الخاصة
مرونة عالية جدا في اختيار القيم التي ستظهر في القوائم المنسدلة
دعـم تـعـدد الـفـروع والاقـسام والمسميات الوظيفية
امكانية ارفاق كافة أنواع المستندات
تحديد الموقع الجغرافي للزبون بدقة متناهية
إمكانيات البحث والفرز وكذلك الطباعة والتحويل لأكسل لكافة التقارير
نظام تنبيهات بواسطة رسائل قصيرة sms سواء داخليا أو خارجياً

نتائج رائعة
النتائج الايجابية الملموسة لتطبيق النظام
- مركزية البيانات وسهولة الحفاظ عليها ومشاركتها.
- تقليل الوقت والجهد في البحث عن المعلومات او المستندات المؤرشفة للحد الادنى.
- تحديد المهام والمسؤوليات الواجب تنفيذها لكل فرد في فريق العمل.
- السيطرة الكاملة على أية بنود لها تاريخ استحقاق ومراقبة التنفيذ وتقييم الاداء.
- بناء التسلسل الاداري والهرم الوظيفي يحدد ويعكس النظام الموجود في المؤسسة واليات التنفيذ
- تفعيل التواصل الداخلي بين افراد الطاقم من جهة وبين المؤسسة والاطراف الخارجية من جهة اخرى.
- تقييم الاداء ورفع كفاءة الموظفين من خلال تقارير الانجاز الدورية.
- ادارة كافة الفعاليات والنشاطات بكل سهولة وكفاءة.
- التقليل من الملفات الورقية ووسائل التواصل الداخلي الاخرى للحد الادنى
- بوجود بوابة الكترونية تتيح للاطراف الخارجية التواصل مع المؤسسة تقل عدد الاسئلة الروتينية المتكررة ويمكن ايضا فتح طلبات من انواع محددة ليقوم المشترك او الزبون بانشائها وتصل للشخص المطلوب حسب بناء مخطط السير الذي يتم بناؤه حسب الطلب
- رفع كفاءة المؤسسة وانتاجيتها ورفع نسب الاداء العام والتحصيل المالي وتوحيد جهود طاقم العمل.
هل تريد أن نبدأ بتطوير مشروعك ؟
نحن دائماً مستعدين وبكامل طاقتنا للعمل على تطوير مشاريعكم من خلال الحلول الذكية التي نوفرها لتلبية متطلبات وإحتياجات المشروع.
